-->
تقنى جروب تقنى جروب

ماذا تفعل إذا لم تحصل مدونتك على القراء

احصل على المزيد من القراء لمدونتك

يعد بدء مدونة لأول مرة أمرًا نشطًا دائمًا. تشعر أن لديك أخيرًا مكان لمشاركة وجهة نظرك مع العالم.

ماذا تفعل إذا لم تحصل مدونتك على القراء


ولكن ، نظرًا لأنك قمت بذلك بالفعل ، فإنه في كثير من الأحيان لا يعمل على هذا النحو. أنت تكتب وتنشر منشورك الأول ولا شيء سوى صراصير الليل تزقزق. أنت محظوظ إذا حصلت على واحد ، خمسة ، عشرة قراءات ربما.

 وهناك سبب لذلك. 

حجم المحتوى المنشور على الإنترنت يوميًا ضخم. لهذا السبب لا تتخطى مدونتك الضوضاء ولا تحصل على أي قراء على الإطلاق.

مع ذكر الواقع ، فإن الأشخاص الذين يركزون على تحسين محركات البحث وجذب القراء بشكل طبيعي لمجرد أنهم ينشئون محتوى رائعًا ويجيبون على أسئلة الناس هم الأشخاص الذين يزدهرون ويحصلون على قواعد ضخمة من القراء. لذا ، دعنا نرى ما يمكنك وما يجب عليك فعله من أجل جعل الناس يقرأون الأشياء الخاصة بك وليس مجرد إضاعة الوقت في كتابة مشاركات لا يراها أحد.

ابدأ بإجراء تدقيق متعمق لتحسين محركات البحث لموقعك على الويب.

كل شيء يبدأ بكيفية إعدادك لمدونتك في المقام الأول. إذا لم تكن خبيرًا ، فسيكون هناك الكثير من الأخطاء الصغيرة التي يمكن إصلاحها بسرعة ، ولكن سيتعين عليك العثور عليها في البداية.

هنا عندما يمكن للتدقيق الفني لتحسين محركات البحث (SEO) أن يمنحك الإجابات التي تبحث عنها. يمكن أن يعرض كل شيء من التسلسل الهرمي لموقع الويب الخاص بك ، إلى كيفية تحسين (أو عدم تحسين) كل صفحة.

اعتمادًا على من يقوم بالتقرير ، يمكنه أيضًا تحديد المشكلات في الكود التي تحتاج إلى معالجة ، ولكن هذه المشكلات تقنية أكثر بكثير وأفضل ما تقوم به الوكالة.

قم بإجراء بحث شامل عن المنافسين لمعرفة ما يفعلونه بشكل مختلف.

الشيء هو أنه من المرجح أن يكون لديك منافسون في مجال تخصصك يقومون بعمل أفضل بكثير مما يمكنك الحصول عليه من عدد كبير من الزيارات العضوية.

لا يهم إذا كنت تعمل في مجال مدون الأم أو كنت تدير مدونة عن الحدائق ، فهناك دائمًا شخص ما للدراسة والتعلم منه.

وبمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه ، وكيف تتعرف على الاستراتيجيات ، فإن الأمر كله يتعلق بإيجاد طرق لتنفيذ هذه الاستراتيجيات على موقع الويب الخاص بك أيضًا. الفرصة هي أن ترى عائدًا على استثمارك.

استثمر الوقت في إنشاء مواضيع بناءً على الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون.

يجب أن تستند كل قطعة تكتبها إلى الكلمات الرئيسية . بخلاف ذلك ، لن تجد محركات البحث مثل Google و Bing استعلامًا لفهرسة عملك ضمنه. ستعيش هناك ، ولكن فقط إذا تم البحث عنها مباشرة ، وهذا ما يقتل الكثير من المحتوى الأصلي الجيد.

هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن توضح لك ما يبحث عنه الأشخاص. قم بتكوين مدفوعات مجانية ، إنها مجرد مسألة إدراك احتياجاتك ومدى خبرتك.

قم بتحديث المحتوى القديم الذي كتبته بالفعل.

من المحتمل أن يكون لديك بعض المحتوى المنشور بالفعل حول مواضيع مختلفة في مدونتك. حسنًا ، بمجرد تحسينه باستخدام الكلمات الرئيسية ، يمكن أن يساعدك في بدء الترتيب والحصول على بعض العيون تقرأ وتستفيد من المحتوى الخاص بك.

فقط تأكد من أن أي تحديثات تجريها ذات صلة بموضوع منشور المدونة وليس مجرد بريد عشوائي ، لأن هذا لن يضر .

عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع #تقنى_جروب يتمنى لك السعاده )

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تقنى جروب

2016