-->
تقنى جروب تقنى جروب

كيف تبدأ حياتك المهنية في الكتابة عبر الإنترنت؟

هنا سنتعلم كيف تبدأ حياتك المهنية في الكتابة

هنا سنتعلم كيف تبدأ حياتك المهنية في الكتابة
إذا كان بإمكانك تجميع بعض الكلمات والفقرات معًا، فلديك ما يلزم للكسب الجاد عبر الإنترنت. إذا تمكنت من الحصول على أغراضك هناك، وتسوقها قليلاً، فيمكنك تحقيق أرباح في سوق اليوم. الأشخاص مثلك يكسبون بسهولة ستة أرقام سنويًا، وأنت على وشك معرفة السبب.

لماذا هذا؟ لأن المزيد والمزيد من الناس بحاجة ماسة إلى المحتوى. فكر في الأمر بهذه الطريقة. أنت مثلا تمتلك متجرًا للهوايات. لديك الكثير من نماذج الطائرات وأجهزة التحكم عن بعد. إذاَ أنت تمتلك متجر محلي، لكنك تعتقد أنه يمكنك القيام بالكثير من أعمال الطلبات على منتجك عبر الإنترنت.

 هل يمكننى حقا إنشاء موقع ويب بهذه البساطه؟

نعم يمكن ذلك! بأن تقوم ببعض الأبحاث وستجد أن إنشاء موقع ويب سهل للغاية. بعد كل شيء، أنت تميل من الناحية الفنية. يمكنك الحصول على مجال، وإعداد موقع الويب الخاص بك واستيراد الكثير من الرسومات الجيدة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالكتابة عن موقعك وجميع منتجاتك، فأنت في حيرة من أمرك.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه شخص مثلك. شخص يمكنه إجراء بعض الأبحاث، وكتابة بعض الأشياء الشيقة حول مجموعة متنوعة من المنتجات.

 كم تعتقد أن صاحب العمل سيدفع لك مقابل الكتابة عن متجره؟ ربما كثيرًا

نعم ولماذاا؟ فكر في كل الأعمال التي ستجلبها إليه. كل الأشخاص حول العالم الذين يأتون إلى موقعه على الويب، يقرؤون عن منتجاته ويقررون طلبها. هذا كثير من الأعمال الإضافية. عندما تبدأ في ذلك ، فإن القدرة على إنشاء المحتوى هي جزء لا يتجزأ من أي عمل تجاري.

 هل يمكننى القيام بذلك من المنزل؟

الخبر السار هو أنه يمكنك القيام بذلك من المنزل. أو في أي مكان يوجد فيه اتصال بالإنترنت. كلما كتبت أكثر، كلما حصلت على أفضل. وقريبًا، بمجرد تطوير قائمة العملاء، سيستمرون في توظيفك مرارًا وتكرارًا.

خدمات كتابة المادة - الطريق إلى ترويج العلامة التجارية

بعد كل شيء، هل تعتقد أن صاحب متجر الهوايات سيكون راضيًا عن خمسة أو عشرة مقالات؟ على الاغلب لا. سيكتشف هو أو هي مدى ربح أعمال طلب البريد، وسيواصل توسيع موقعه على الويب. هذا يعني أنهم سيحتاجون دائمًا إلى المزيد من المحتوى. هذا يعني أنهم سيستمرون في توظيفك للقيام ببعض الأعمال نيابة عنهم.

كل ما عليك فعله هو الاستمرار في الكتابة. استمر في وضع نفسك هناك. استمر في التحسن. استمر في البحث عن عملاء جدد. كلما فعلت أكثر، زادت الأعمال التي ستحصل عليها. بعد كل شيء، ألا ترغب في كسب ستة أرقام من أي مكان يمكنك إحضار الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ بالطبع ستفعل وستنجح وكلما إجتهد أكثر كلما زاد عملائك وبالتالى زاد دخلك.


مصدر الصوره المنبثقه

التعليقات



هل أعجبتك مدونة تقنى جروب نتمنى ان تكون على تواصل دائم معنا ، فقط أدخل بريدك الإلكتروني هنا للإشتراك ليصلك جديد المدونة أول ً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله الينا بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

تقنى جروب

2016