-->

نصائح للكتابة للحصول على استجابة أعلى

نصائح للكتابة للحصول على استجابة أعلى

    نصائح للكتابة للحصول على استجابة أعلى

    لنتعرف باهم الطرق الترويجية للتسويق عبر الإنترنت؛ يمكنك قضاء بقية حياتك في البحث والعثور على الكثير منهم. كما يجب أن تعلم على الأقل ، فإن مليون شخص يوميًا إلى موقعك لن يحدثوا فرقًا بسيطًا إذا لم تتمكن من تحويل أي منهم إلى الاستجابة التي تريدها. المفتاح لكتابة نسخة رائعة هو معرفة ما يريده عملاؤك ومنحه إياه. إذا كنت جديدًا على المراسلة الفورية ، فقد تعتقد أن كتابة النصوص هي نفسها تقريبًا مثل أي نوع آخر من الكتابة ، وهذا ليس صحيحًا على الإطلاق. تدور كتابة النسخة الجيدة حول التركيز على المحتوى المقنع الذي يدفع مشاعر القارئ إلى اتخاذ إجراء. استمر في المضي قدمًا لمعرفة كيف يمكنك تحسين كتابة الإعلانات الخاصة بك من خلال هذه النصائح التي يسعدنا مشاركتها.


     واحدة من أقدم الحيل التي يستخدمها مؤلفو الإعلانات لإقناع العميل المحتمل هي سرد ​​قصة مقنعة. فكر في صناعة السينما ، فقط في الولايات المتحدة وحدها ، إنها صناعة بمليارات الدولارات سنويًا ، وتستند إلى سرد القصص ، أليس كذلك؟ قوس الشخصية الذي تتعلم فيه الشخصية الرئيسية نوعًا من دروس الحياة المهمة. يتواصل الأشخاص مع شخصيات القصة بجميع أنواع الطرق ، لأسباب جيدة وأخرى غير جيدة. يمكن استخدام نفس الأشياء التي يتعرف عليها الأشخاص في أي فيلم بطريقة مماثلة في نسختك. بغض النظر عن الخدمة أو المنتج الذي يتم بيعه ، كل من صنعه أو صنعه شخص فريد ، وكل حياتنا لها شيء مرتبط بها. خذ ما تجده ، وابحث عن زاوية جيدة ثم استخدمه. دائمًا ما يكون للقصة المكتوبة جيدًا والمتكاملة بعض التأثير الإيجابي على الناس. افعل كل ما هو ممكن للتخفيف من المخاطر من عملية الشراء ومحاولة جعل عميلك المحتمل يشعر بالراحة. الطريقة الأكثر شيوعًا للقيام بذلك هي ضمان مكسو بالحديد يزيل المخاطر. إحدى السمات الشائعة للمسوقين المبتدئين هي أنهم قلقون بشأن سرقة العملاء. ومع ذلك ، فإن هذا ليس شائعًا جدًا في معظم الأسواق ، وزيادة المبيعات التي ستحصل عليها من خلال الحصول على الضمان تجعل أي مخاطرة تستحق العناء. ما يجب فعله هو ببساطة نسيان هذا القلق لأن حدوثه نادر حقًا. حاول أن تبقي كل شيء بسيطًا وغير معقد. يمكنك مساعدة نفسك أكثر من خلال تمديد شروط الضمان الخاص بك لتجاوز أي شيء معقول ، وسوف ينخفض ​​طلبك أكثر.

     حاول ثني عضلاتك في الكتابة وكتابة نسخة مقنعة وجيدة ، وتجنب كتابة نسخة المبيعات الهائلة لأن الجميع سئم من قراءتها. لا تطفئ الأنوار على القراء أبدًا - لا تكن مملاً ولا تكن لطيفًا. من خلال النصائح المذكورة أعلاه ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه من المهم معرفة منتجك من الداخل إلى الخارج. بمجرد حصولك على هذا الوضوح ، ستكون قادرًا على صياغة نسخة مبيعات لا تجذب انتباه القارئ فحسب ، بل تجلب لك أيضًا البيع المطلوب.

     إذا كنت تبحث عن - خدمات تقديم مقالات مجانية ، - إذن ezinepoint هو المكان المناسب!
    عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع #تقنى_جروب يتمنى لك السعاده )
    Dr reda
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تقنى جروب .

    إرسال تعليق