الكتابة القانونية الرائعة بين شركات المحاماة

يجب ترك كتابة مكتب المحاماة لمؤلفي الإعلانات

عالم الأعمال اليوم مليء بالتحديات. لهذا السبب لا ينبغي ترك أي جانب من جوانب التسويق والترويج لشركة المحاماة للصدفة. كل عام ، من الأهمية بمكان أن تتمكن شركات القانون من جذب أفضل ما في محصول الخريجين وتقديم نفسها أيضًا إلى الشركات الكبرى في أفضل ضوء ممكن. الكتابة القانونية الرائعة ، على شكل أفضل نسخة من موقع الويب ، وحالات Facebook ، وتحديثات Twitter والمقالات عبر الإنترنت ، هي المفتاح.


بالطبع ، على الرغم من الشائعات ، فإن التسويق التقليدي المطبوع لم يمت بعد. هناك أيضًا حاجة كبيرة بين شركات المحاماة لتسويق الضمانات التي تساعدهم على تحقيق ليس فقط أهداف التوظيف السنوية الصعبة ، ولكن أيضًا توفير مستمر لعملاء المدن الكبيرة بميزانيات للتعامل مع شركات المحاماة الراقية.

شركات المحاماة التي تفشل في تسويق نفسها بشكل صحيح من خلال كتيبات الشركات ذات الجودة الرديئة أو حزم التوظيف ستجد نفسها تتغاضى عن الأغنام ، بدلاً من التجديف والزمجرة مع الذئاب. يعد جذب الخريجين الرائدين كل عام وبيع خدماتهم للشركات الكبرى أمرًا بالغ الأهمية هذه الأيام لشركات المحاماة الكبرى.

من الواضح أن الكثير من الكتابة القانونية مطلوبة.

إذن من سيفعل ذلك؟ في كثير من الحالات ، يتم تفويض الكتابة القانونية لشريك صغير أو حتى موظف استقبال بمستوى A في اللغة الإنجليزية. لكن الكتابة الترويجية لا تتعلق باللغة الإنجليزية الجيدة. التي ينبغي معين. يتعلق الأمر بعزل نقاط البيع الفريدة وإيجاد طرق مقنعة لتسويق شركة لجمهورها بلغة يفهمونها.

بالطبع ، المحامون أناس أذكياء. لكن كونك ذكيًا والقدرة على البيع كتابيًا أمران مختلفان. كما أنه ليس من المنطقي أن يكون لديك لمسة عند كتابة الإعلانات عندما يتقاضى وقتهم 200 ساعة أو أكثر. إنه مؤلف إعلانات قانوني نادر يتقاضى الكثير مقابل خدماتهم. لذلك ، من المنطقي من الناحية المالية إعطاء الكتابة القانونية لمؤلف إعلانات مستقل.

في جميع أنحاء الويب ، قد تجد عددًا قليلاً من المحامين السابقين الذين أثبتوا أنفسهم ككتاب قانونيين. للأسف ، تحتوي مواقع الويب الخاصة بهم على بعض الأخطاء الإملائية والنحوية المروعة. عادةً ما يكافح بعض هؤلاء المحامين السابقين لرؤية الحطب للأشجار أيضًا ، ولترجمة الشؤون القانونية المعقدة إلى نسخة سهلة الاستخدام.

باختصار ، يجب التعامل مع كتابتك القانونية لتسويق مكتب المحاماة الخاص بك بواسطة مؤلف إعلانات محترف. اختر واحدًا يتمتع بخبرة واسعة في العمل لشركات المحاماة الدولية الرائدة وتأكد من أن لديهم فهمًا جيدًا للتخصصات القانونية ونظام المقاعد وكتابة نسخة ترويجية رائعة.

إنها مهمة حاسمة. لذلك لا تتركها للصدفة. بعد كل شيء ، هل تفكر في إرسال مؤلف الإعلانات إلى المحكمة للدفاع عن أحد عملائك؟

عزيزى الزائر فضلاً التواصل معنا وترك تعليق عند وجود رابط معطلاً او غير موجود وإذا واجهتك أى مشكلة لا تتردد فى التواصل معنا عبر البريد او صفحة اتصل بنا ( موقع #تقنى_جروب يتمنى لك السعاده )

إرسال تعليق

0 تعليقات